الثلاثاء، 28 مايو 2013

شرح بالصور : كيف تستعيد حسابك على الفيس بوك بعد تعطيله من طرف الإدارة



غالبا ما يتم تعطيل حسابات الفيسبوك لانتهاك أصحابها بيان الحقوق و المسؤوليات الخاص بالفيس بوك، لدى من الأفضل أن لا تخرق قوانين استخدام موقع الفيس بوك لتجنب التعرض للتوقيف.



هناك طريقتين لاسترجاع حسابك المعطل :

الطريقة الأولى : 

في حالة ما إذا كنت تعلم بالضبط سبب إغلاقهم لحسابك، فما عليك إلا أن تراسل الإدارة (من نفس البريد الإلكتروني الخاص بالحساب الذي تم تعطيله) إلى العنوان التالي :

disabled@facebook.com


يشترط في الرسالة أن تكون باللغة الإنجليزية السليمة مع استعمال العبارات الرسمية المهذبة، أظهر بعض الأسف على أخطائك.... كما يجب عليك ذكر إسمك بالكامل كما هو مكتوب في حسابك، تاريخ ميلادك و الإيميل الخاص بالحساب.

الطريقة الثانية : 

في حالة ما إذا كنت تجهل سبب إغلاقهم لحسابك، فما عليك إلا الإتصال بالإدارة، عن طريق النموذج المخصص للأشخاص الذين تم تعطيل حسابهم الشخصي بسبب انتهاكهم لحق من حقوق الفيس بوك، حيث أنه في هذه الحالة قد يكون أحد ما قام بالإبلاغ عنك أو أن إدارة الفيس بوك نفسها قد اكتشفت مخلافتك و بالتالي عاقبتك بتعطيل حسابك، من بين هذه المخالفات (انتحال شخصية أحدهم، تزييف الهوية، نشر محتوى يتضمن الصور الخليعة...إلخ)

تفضل بالدخول إلى هذا الرابط : نموذج الإتصال

بعد الدخول إلى الرابط قم بملأ البيانات كما توضح الصورة التالية :


بعد إدخال جميع المعلومات، قم بالضغط على "إرسال" أسفل الصفحة، و انتظر رد الإدارة بقبول أو رفض إعادة تفعيل حسابك مرة أخرى و الذي سيأتيك في أقل من أسبوع.




ـ
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

هناك 4 تعليقات :

  1. عبيت كل الفراغات بس في وحدة نسيتوها


    هويتك (هوياتك)

    تم الحفظ بتنسيق JPEG إن أمكن


    ما عرفت شو اعمل ؟؟

    ردحذف
  2. اني علي من العراق وقد اردت ان اعيد فتح صفحتي بئسم علي الوردي ولاكني لااستطيع فتحها لسبب غير معروف قد تعطلت الصفحه ارجو المساعده في فتح الصفحه لي

    ردحذف
  3. شكرا على المجهود الرائع , مواضيع متميزة

    ردحذف